أخبار محلية / عدن لنج

الخميس القادم .. افتتاح بطولة السلة "الرجال" لأندية #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/علاء عياش الاثنين 07 يونيو 2021 10:01 صباحاً

1623045059.jpeg

اقر اتحاد السلة بعدن يوم الخميس  الموافق 10 يونيو القادم موعد انطلاق البطولة التنشيطية للأندية في فئة الرجال ، والتي تقام برعاية شركة اتصالات يمن موبايل المحلية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وكان ذلك في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان  ، بحضور مندوبو الاندية المشاركة .

 

وخلال الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق البطولة التي يستضيفها ملعب نادي شمسان السلوي بالمعلا خلال الفترة بين 10 _ 19 يونيو الجاري ، بمشاركة اندية التلال وشمسان والشعلة والجلاء والطليعة من محافظة لحج واعتذار نادي الميناء عن المشاركة  ، جرى مناقشة بعض الجوانب الفنية واللائحة المنظمة للمنافسات ، بالإضافة إلى اجراء قرعة البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل من دور واحد ( نقاط ) .

 

وكانت نتائج قرعة البطولة التي تنطلق عصر الخميس القادم الموافق 10 يونيو ، قد أسفرت عن لقاء فريق شمسان بمنافسه فريق الشعلة في اولى مباريات البطولة ، في حين يلعب فريقا التلال والطليعة من محافظة لحج عصر الجمعة الموافق 11 يونيو في ثاني أيام البطولة .

 

 وقال رئيس الاتحاد الاستاذ سعيد عبده سعيد خلال اللقاء بأن هذه البطولة تقام ضمن انشطة الاتحاد للعام الجاري وهدفها احياء نشاط اللعبة واتساع رقعة ممارستها على مستوى نطاق واسع بين الاندية وقد تم الإعداد للبطولة بصورة جيدة  .. محثاً الاندية المشاركة في البطولة على الإلتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للمنافسات ومساعدة الاتحاد واللجنة المنظمة للبطولة على انجاحها واخراجها بشكلها المميز و الاستعداد بطريقة جيدة من اجل الظهور بصورة مشرفة تليق بسمعة وتاريخ كرة السلة العدنية .

 

يذكر إلى أن البطولة تقام برعاية كاملة من شركة اتصالات يمن موبايل المحلية في إطار اهتمام وحرص الشركة على خلق شراكة مع القطاع الرياضي والشبابي وتقديم الدعم الذي تسعى من خلاله المساهمة  بتنظيم بعض البطولات في الألعاب الرياضية من اجل استعادة توهج وبريق الرياضة بمحافظه عدن و بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخميس القادم .. افتتاح بطولة السلة "الرجال" لأندية #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج