أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

برعاية الانتقالي.. إقرار موعد فعالية تأبين فقيد الرياضة الجنوبية الكابتن سامي نعاش

أقرت اللجنة التحضيرية لأربعينية فقيد الرياضة الجنوبية الكابتن سامي نعاش، يوم الـ 23 من يونيو الجاري، موعداً لإقامة فعالية التأبين، و25 يونيو موعداً للمباراة التي ستجمع فريقي التلال والوحدة على كأس المناسبة، واللتان ستقامان برعاية من المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة.


جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة،عصر اليوم الإثنين في مقر نادي وحدة عدن الرياضي بمديرية الشيخ عثمان، برئاسة مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي لشؤون الشباب والرياضة، رئيس دائرة الشباب والطلاب، ووقفت خلاله على أهم الترتيبات التي أُنجزت خلال الفترة الماضية.

وأقرت اللجنة في اجتماعها تشكيل لجان عاملة مساعدة في الجانب التنظيمي والأمني للبرنامج التأبيني.

الجدير بالذكر ان اللجنة التحضيرية للفعالية ستوفر كافة الاحتياجات اللازمة بالتنسيق مع مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تمهيداً لنقل المباراة تلفزيونياً على قناة عدن المستقلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية الانتقالي.. إقرار موعد فعالية تأبين فقيد الرياضة الجنوبية الكابتن سامي نعاش في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي