أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

لجنة الطوارئ بانتقالي تريم تتكفل بصيانة عدد من الشوارع المغلقة جراء السيول

قامت لجنة الطوارئ التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت اليوم الإثنين، برئاسة حسن حسين بن الشيخ أبو بكر رئيس اللجنة، بزيارة إلى منطقتي عينات شرقي المديرية ومنطقة عيديد غربي المديرية.

وتفقدت اللجنة خلال نزولها، الأضرار التي خلفتها السيول على الطريق المؤدي إلى عدد من الأحياء بمنطقة عينات، وكذا الاضرارالتي لحقت بالشوارع في أحياء منطقة عيديد، وأعلنت تكفلها بدعم ردم وقشط الشوارع وإصلاح الأضرار التي لحقت بها جراء السيول والفيضانات التي تدفقت على المديرية خلال الفترة الماضية ..


 
جا ذلك بعد أن رفع الأهالي بمنطقتي عينات وعيديد مناشدة إلى لجنة الطوارئ التابع لانتقالي المديرية، ودعوها إلى التدخل وإصلاح الشوارع  بعد تنصل السلطة المحلية بالمديرية عن أداء مهامها .
 
 
يأتي هذا الدعم في إطار جهود قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية للتخفيف عن المواطنين وتلمس معاناتهم .


 
من جانبهم عبر أهالي المنطقتين عن شكرهم وتقديرهم لاستجابة لجنة الطوارئ التابعة لانتقالي تريم على تكفلها بإصلاح الطرق وتخفيف معاناتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الطوارئ بانتقالي تريم تتكفل بصيانة عدد من الشوارع المغلقة جراء السيول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي