أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

دائرة المرأة والطفل تحتفي باليوم العالمي للأطفال ضحايا الاعتداءات

 نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في حديقة "عدن نيو" بالعاصمة عدن، مهرجان احتفالياً بمناسبة اليوم العالمي للأطفال ضحايا الاعتداءات، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبالتعاون والشراكة مع مبادرة بسمة طفل.

وألقت الأستاذة ياسمين مساعد نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة في افتتاح الحفل، رحبت فيها بالحضور، ناقلة إليهم تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأوضحت ياسمين مساعد أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تُولي أهمية بالغة لأطفال الجنوب على طول وعرض الوطن، باعتبارهم أهم شرائح المجتمع، وتعرضوا خلال الفترة الماضية للعديد من الانتهاكات.

وشهد المهرجان حضور عدد من أعضاء القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية في العاصمة عدن، وجمع غفير من العائلات، الذين استمتعوا بالفقرات الغنائية ، والعروض المسرحية التي قدمها نخبة من الفنانين الشباب.

وتخلل المهرجان محاضرة توعوية للعائلات ألقاها العميد فارس حاجب، استعرضت أنواع الاعتداءات المختلفة التي قد يتعرض لها الطفل في المجتمع أثناء الصراعات المسلحة .

حضر الحفل الدكتورة نجوى فضل مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، و إيمان شيخان مديرة إدارة المرأة و الطفل في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن.

60be583076763.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة المرأة والطفل تحتفي باليوم العالمي للأطفال ضحايا الاعتداءات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي