أخبار محلية / الأمين برس

الأمانة العامة بالانتقالي تبحث تداعيات تدهور الخدمات وارتفاع أسعار المواد الغذائية

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

واستعرض الاجتماع التقرير السياسي المقدم من قبل الدائرة السياسية، الذي استعرض عدداً من القضايا السياسية التي تشهدها الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها الدعوة التي وجهها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لحكومة المناصفة للعودة إلى العاصمة عدن واضطلاعها بمهامها ومسؤولياتها تجاه المواطنين.

واستمع الاجتماع إلى التقريرين المقدمين من الدائرتين الثقافية والشؤون الاجتماعية، المتضمنين شرحاً مفصلاً لعمل الدائرتين خلال فترة إبريل _ مايو من العام 2021م، وأبرز الأنشطة التي ستنفذها كل دائرة خلال الفترة المقبلة .

كما وقف الاجتماع أمام عدد.من القضايا التي يُعاني منها المواطن في محافظات الجنوب، وخصوصا تدهور العملة المحلية والخدمات الأساسية، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، حيث قدم المجتمعون جُملة من المقترحات والحلول والتوصيات حول تلك المشكلات.

هذا وكان الاجتماع قد استعرض أيضاً، تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأمانة العامة بالانتقالي تبحث تداعيات تدهور الخدمات وارتفاع أسعار المواد الغذائية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس