أخبار محلية / الأمناء نت

"الأمناء" تكشف أسباب تأخير صرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن

"الأمناء" تكشف أسباب تأخير صرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن

الثلاثاء 08 يونيو 2021 - الساعة:15:54:56 (عدن / الأمناء / مريم محمد الداحمة :)

كشفت مصادر خاصة لصحيفة "الأمناء" عن أسباب تعثر عملية صرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن والتي سبق وأن أعلنت مصادر مسؤولة في الجيش والداخلية صرفها ابتداءً من يوم أمس الاثنين .

وأوضحت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لصحيفة "الأمناء" أن عملية صرف المرتبات لمنتسبي الأمن والجيش والمرافق الحكومية تأخرت عن موعدها بسبب إجراءات استقبال البنك المركزي للدفعة الجديدة من الأموال والتي وصلت خلال اليومين الماضيين.

وأكدت المصادر أن إدارة البنك المركزي بالعاصمة عدن لم تحدد موعد عملية صرف المرتبات ولكنها أكدت بأنها سوف تتم بعد انتهاء إجراءات إيداع الدفعة الجديدة من الأموال وسوف تقتصر عملية تعامل البنك في الوقت الراهن على إنجاز معاملات المواطنين والتجار فقط.

ومثلت مرتبات منتسبي الجيش والأمن المتأخرة في العاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية هاجسا كبيرا، تسبب بإلحاق الضرر بمنتسبي هذين القطاعين الهامين اللذين يفترض أن يكونا أكثر القطاعات الحكومية انتظاما في صرف المرتبات الشهرية.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الأمناء" تكشف أسباب تأخير صرف مرتبات منتسبي الجيش والأمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت