أخبار محلية / عدن لنج

وكيل محافظة حضرموت يفتتح عدد من المرافق التعليمية بجامعة #سيئون

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الثلاثاء 08 يونيو 2021 04:30 مساءً

1623157199.jpeg

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم، ومعه رئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري المرافق التعليمية (قاعات في كل من كلية الطب وكلية التربية ومعهد المعلمين بجامعة سيئون) ، التي تم تنفيذها من قِبل جمعية نبراس للتنمية بتمويل مشترك من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء ومؤسستي صلة والعون للتنمية.

 

وعبر وكيل المحافظة أثناء جولته ومرافقيه في تلك المرافق التعليمية التي شملت قاعة كبرى حديثة في كلية الطب ، ومعمل حاسوب في كلية التربية ، واعادة تأهيل القاعة الكبرى بالكلية عن شكره وامتنانه لجمعية نبراس للتنمية ومؤسستي صلة والعون لدورهم الفاعل ومساهمتهم يد بيد مع السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع النوعية في مجالات التعليم والصحة وغيرها من المجالات التي تصب في خدمة أبناء المحافظة ، مشددا على أهمية تحقيق الاستفادة الكاملة من تلك المشاريع والحفاظ عليها.

 

وأشار الوكيل الكثيري بأن قيادة السلطة المحلية تعوّل كثيرا على الشراكات مع القطاعات الخاصة ومنظمات المجتمع المدني من أجل العمل جنباً الى جنب ،والمضي قدماً نحو المستقبل الواعد بالخير والعطاء وذلك من خلال الاستثمار بالعلم والاهتمام بالعنصر البشري ، ترجمة لمبدأ المساندة والتكامل بين السلطة المحلية والكيانات المجتمعية المختلفة .

 

بدوره ثمن رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري جهود قيادة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المساهمة في إنشاء واعادة تأهيل القاعات التي سيكون لها الأثر الايجابي في إحداث نقلة نوعية على مستوى الأنشطة الطلابية لمختلف كليات الجامعة .

 

فيما أوضح المديرين التنفيذيين لمؤسستي صلة والعون للتنمية علي باشماخ وعبداللاه بن عثمان بأن هذه المشاريع تأتي في اطار اهتمام منظمات المجتمع بالقطاع التعليمي إيمانا بأهميته في التطور والتقدم ، والنهوض بالمستوى المعرفي والعلمي للطلاب في سبيل تحقيق الرقي للمجتمع نحو التنمية.

 

كما ألقيت في الاحتفال الذي حضره مدير عام مديرية رخية أحمد بن عليان ومديرا عموم التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والعمل والثقافة بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم والدكتور عبدالله باجهام والأستاذ أحمد بن دويس وعمداء الكليات ورئيس جمعية نبراس للتنمية الدكتور عبدالكريم باجبير وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة كلمة لعميد كلية الطب وأخرى لمدير معهد المعلمين بسيئون مرتضى السقاف ، اضافة الى تقديم وصلة فنية وعرض ريبورتاج يوضح مراحل تنفيذ تلك المشاريع .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل محافظة حضرموت يفتتح عدد من المرافق التعليمية بجامعة #سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج