أخبار محلية / الأمناء نت

انتقالي لحج يبحث سبل تطوير العمل التنظيمي لانتقالي كرش

انتقالي لحج يبحث سبل تطوير العمل التنظيمي لانتقالي كرش

الثلاثاء 08 يونيو 2021 - الساعة:16:35:42 (لحج / الأمناء نت / خاص :)

بحثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الثلاثاء سبل تطوير العمل التنظيمي للقيادة المحلية لانتقالي مديرية كرش .

وفي الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش القى رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي كلمة اكد خلالها على اهمية تطوير العمل التنظيمي المتوافق مع طبيعة المرحلة.

وأشار الشعيبي إلى ضرورة خلق الانسجام بين قيادات المجالس وإداراتها لما من شأنه تعزيز العمل التنظيمي وتحقيق النجاحات المرجوة ، موضحا ان المرحلة الراهنة مفصلية وبحاجة ماسة لتظافر جميع الجهود نحو الاهداف الجوهرية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقضيته الازلية المرتكزة على تطلعات الشعب الجنوبي.

 

وجرى خلال الاجتماع الذي انعقد بمبنى القيادة المحلية لانتقالي لحج بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ محمد أحمد العماد ، ورئيس انتقالي كرش هارون الصمة مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي .

 

وشدد اللقاء على ضرورة تكامل الجهود وتنفيذ الانشطة كلا بحسب اختصاصه ومهامه في اطار موقعة ضمن قوام الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية.

وخرج اللقاء بعدد من الإجراءات المعززة لعمل ودور الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش وتطوير ادواره ومهامه الادارية والميدانية التي تمكنه من أداء مهام عمله وفقا لمقتضيات المرحلة الراهنة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يبحث سبل تطوير العمل التنظيمي لانتقالي كرش في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت