أخبار محلية / الأمناء نت

مصادر لـ"الأمناء": لملس بصدد تشكيل لجنة لحصر الممتلكات المنهوبة بعدن

مصادر لـ"الأمناء": لملس بصدد تشكيل لجنة لحصر الممتلكات المنهوبة بعدن

الثلاثاء 08 يونيو 2021 - الساعة:19:36:23 (عدن / الأمناء /غازي العلوي :)

علمت صحيفة "الأمناء" أن محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس يعتزم تشكيل لجنة خاصة لحصر الممتلكات الخاصة والعامة التي تم نهبها بطرق غير مشروعة.

وأوضحت المصادر أن إقدام المحافظ لملس على هذه الخطوة، التي وصفتها بالشجاعة، يأتي بعد التزايد المخيف للشكاوي من عمليات النهب والبسط غير المشروع على الممتلكات العامة والخاصة في العاصمة عدن وما تسبب عنها من مشاكل وتعقيدات ألقت بظلالها على الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وطبقا للمصادر فإن مهمة اللجنة سوف تكون في رصد وتوثيق وحصر كافة الممتلكات العامة والخاصة التي جرى نهبها بما فيها الأراضي والمباني وغيرها من الممتلكات ورفع تقرير بذلك إلى المحافظ الذي سوف يقوم بعد ذلك بإحالة التقرير للجنة مختصة سوف تقوم باستكمال إجراءات إحالة التقرير إلى الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بإعادة الممتلكات المنهوبة ومحاسبة الجهات أو الأشخاص المتورطين بعمليات النهب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر لـ"الأمناء": لملس بصدد تشكيل لجنة لحصر الممتلكات المنهوبة بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت