أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

قيادة انتقالي مديرية وادي العين وحورة تتفقد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

تفقد عدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حورة ووادي العين بمحافظة حضرموت سير امتحانات اتمام الشهادة الثانوية العامة بالمراكز الامتحانية بالمديرية والبالغ عددها 4 مراكز.

 

وطاف الأعضاء على قاعات الامتحانات بكل من ثانوية حورة بنين وثانوية حورة بنات، وثانوية قعوضة وسبتمبر بوادي العين، متلمسين احتياجات أبنائهم الطلاب والطالبات، حاثين إياهم على بذل جهود مضاعفة للحصول على أعلى الدرجات.

 

والتقت أعضاء انتقالي حورة ووادي العين، خلال الزيارة الزيارة برؤساء المراكز الامتحانية، وتعرفوا منهم على أعداد طلاب المتقدمين وأعداد القاعات ومجمل الهموم والاحتياجات والصعوبات، مشيدين بجهود رؤساء المراكز للإعداد الجيد للامتحانات على مستوى التنظيم وتوفير الأجواء الامتحانية المريحة لأبنائهم الطلاب.

 

وفي نهاية الزيارة قدم أعضاء انتقالي المديرية، كمية من المشروبات والعصائر للطلاب والمراقبين للتخفيف من الأجواء الحارة كما قدموا للمراكز كميات بسيطة من المحروقات لمولدات الكهرباء للتعامل مع الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي داخل مراكز الامتحانات.

4a4f070c93.jpg
60bfcc59b1080.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي مديرية وادي العين وحورة تتفقد امتحانات الثانوية العامة بالمديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي