أخبار محلية / عدن لنج

ماهي علاقة حكومة #الشرعية بمليشيات #الحوثي الإرهابية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 09 يونيو 2021 05:45 مساءً

1623247202.jpeg

تسعى مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً للسيطرة على مدينة مأرب، وتواصل مليشيات الحوثي الهجوم على مأرب التى تسيطر عليها حكومة الشرعية، ويكثف الحوثيين هجماتهم لفرض الحصار على مدينة مأرب اليمنية والتي تعتبر آخر المعاقل التي تسيطر عليها قوات موالية لحكومة الشرعية تمهيداً لمحاولة اقتحامها.

 

 

ويرى صحفيين أن هناك إصراراً حوثياً على السيطرة على المدينة لاستخدامها كورقة تفاوضية في أي محادثات سلام، فيما ينتقد آخرون حكومة الشرعية برئاسة عبدربه منصور هادي فيما يخص مجريات معركة مأرب. 

 

 

وتثير العلاقات المريبة بين حكومة الشرعية ومليشيا الحوثي الإرهابية، الشكوك حول أهداف الطرفين من التصعيد في مأرب، واستغلالهما العدوان على المحافظة لمصالح خاصة.

 

 

كما أن إصرار الحوثيين حالياً على السيطرة عسكرياً على محافظة مأرب، صار يمثل مشكلة كبيرة في وجه كل الجهود العربية والدولية لإنهاء الحرب، التي أصبحت تهدد أمن الإقليم والعالم.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماهي علاقة حكومة #الشرعية بمليشيات #الحوثي الإرهابية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج