أخبار محلية / يافع نيوز

رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي باللجنة العسكرية الجنوبية

رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي باللجنة العسكرية الجنوبية

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي.

بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، التقى صباح اليوم الأربعاء في غرفة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد وعدد من ضباط العمليات والسيطرة، باللجنة العسكرية القادمة من العاصمة عدن برئاسة العميد صالح علي ناصر، للإطلاع على الوضع العسكري في جبهات الضالع.

وخلال الزيارة استمعت اللجنة العسكرية من رئيس العمليات المشتركة رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد إلى شرحا مفصل عن الوضع العسكري بشكل عام في جبهات الضالع, إلى جانب التعرف على سير المعارك العسكرية في محور الضالع القتالي التي خاضتها القوات المسلحة الجنوبية ضد المليشيات الحوثية منذ اندلاع بداية اندلاع المواجهات.

الى ذلك اشادت اللجنة العسكرية بالانتصارات العظيمة التي حققتها وتحققها وحدات القوات المسلحة الجنوبية المرابطة شمالي الضالع في تصديها للميليشيات الحوثية الغازية ودحرها الي تخوم محافظة إب وسط اليمن.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي يلتقي باللجنة العسكرية الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز