أخبار محلية / عدن لنج

بن عطية عن ادارة الاخوان والشرعية لمؤسسات الدولة : فشل انعكس على الأرض وأعطى الحوثي قوة"

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الأربعاء 09 يونيو 2021 06:45 مساءً

1623250720.jpeg

قال الصحفي وضاح بن عطية أن ادارة الشرعية لمؤسسات الدولة أسوأ من الحوثي، وهو فشل وفساد ممنهج جعل الناس تخضع لظلم الحوثي بالشمال .

 

وكتب في سلسلة تغريدات نشرها على موقع تويتر : لابد أن تكون السلطة بيد مكونات حريصة على مصالح الشعب وتهتم بخدمته وتنميته وتكون قريبة من الشعب لكي تستطيع أن تحرك الناس على الأرض وبنفس الوقت تستطيع أن تحقق إختراق في عملية التسوية الشاملة .

 

وتابع : لا يوجد بصيص من الأمل لدى أي  شخص عاقل بأن هادي والمحيطين به والإخوان المسيطرين على الشرعية سيهزمون الحوثي أو يبنون مؤسسات ناجحة في المناطق المحررة،  بل أن فشل وفساد هادي والإخوان والشرعية انعكس على الأرض وأعطى الحوثي قوة وأصبح المواطن بالمناطق المحررة يرى الشرعية أسوأ من الحوثي.

 

وأجاب على تساؤل البعض حول مشاركة الشرعية بالحكومة رغم فسادها وفشلها قائلا " أن المجتمع الدولي معترف بها وإذا لم تكن ضمن إطار الإعتراف الدولي لن يتعاملوا معك إلا كمتمرد ودخولنا الشرعية لأجل التعامل مع العالم ولأجل التسليح وتمثيل الجنوب مثلما دخل نظام صنعاء بالوحدة وهو غير مؤمن بها ".

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عطية عن ادارة الاخوان والشرعية لمؤسسات الدولة : فشل انعكس على الأرض وأعطى الحوثي قوة" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج