أخبار محلية / الأمناء نت

المركز اليمني للدراسات الإجتماعية وبحوث العمل ينفذ عددا من الدراسات الميدانية

المركز اليمني للدراسات الإجتماعية وبحوث العمل ينفذ عددا من الدراسات الميدانية

الاربعاء 09 يونيو 2021 - الساعة:23:14:58 (عدن/الامناء/خاص:)

وجه معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة إدارة المركز اليمني  للدراسات وبحوث العمل بمتابعة وزارة المالية لإستكمال الإجراءات المتعلقة بموازنة الدراسات الميدانية التي سينفذها المركز ضمن خطته المعدة للعام 2021م.

لافتاً الى ضرورة البحث عن مصادر أخرى لتقديم الدعم اللازم للمركز من خلال عقد لقاءات مع عدد من المنظمات والمؤسسات واطلاعهم على الدور الذي يقوم به المركز ..وكذلك التنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن متمثلا بالمحافظ احمد حامد لملس.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن الدكتور سالم محمد مجور مدير المركز . 

وتطرق معالي الوزير  الى المهام المناطة بالمركز وضرورة القيام بدراسات ميدانية تهتم بحياة الناس ومصالحهم خاصة في العاصمة عدن والمحافظات المحررة وتقديم الرؤى والتوصيات الناجعة ليتم تبنيها وتنفيذها من خلال اتخاذ قرارات واجراءات من قبل المسؤولين .

من جانبه ثمن الدكتور مجور جهود معالي الوزير وتفهمه لما يعانيه المركز من صعوبات جمه ..ومتابعاته الشخصية مع المسؤولين في وزارة المالية لإستكمال اطلاق موازنة الدراسات الميدانية للمركز..

الجدير ذكره ان المركز اليمني للدراسات وبحوث العمل يتبع وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل وينفذ العديد من الدراسات العلمية والمسوحات الميدانية على مستوى المحافظات المحررة وهو بصدد تنفيذ ست دراسات ميدانية هذا العام اهمها التحليل المكاني للتأثيرات الديموغرافية والاقتصادية للنازحين على المجتمع المضيف...سكان العاصمة عدن إنموذجاً وكذلك  دراسة حول العشوائيات وأثرها على التخطيط الحضري ومستوى الخدمات في العاصمة عدن.

حضر اللقاء الأخ ازال محمد علي مدير الحسابات والاخ خالد علي محمد  مدير مكتب مدير المركز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المركز اليمني للدراسات الإجتماعية وبحوث العمل ينفذ عددا من الدراسات الميدانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت