أخبار محلية / عدن لنج

لجنة الطوارئ بانتقالي #تريم تتكفل بصيانة تكييف مركز مشطة الصحي

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الخميس 10 يونيو 2021 09:35 صباحاً

1623306513.jpeg

تكفلت لجنة الطوارئ التابعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت بصيانة شبكة التكييف في المركز الصحي بمنطقة مشطة شرق المديرية.

 

وتأتي هذه الخطوة والعمل الإنساني بتوجيهات من الرئيس القائد  عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عقب مناشدة قدمها أهالي المنطقة للجنة الطوارئ للتدخل والمساعدة في صيانة تكييف المركز الصحي وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيله  حتى يتمكن المركز من مزاولة عمله في خدمة أبناء المنطقة.

 

وأوضح حسين بن الشيخ أبو بكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية تريم، رئيس لجنة الطوارئ، أن اللجنة قامت بانزول لتفقد صيانة المكيفات داخل المركز الصحي بمنطقة مشطة وتكفلت بجميع ما يتطلبه المركز من صيانة، وتقديم كافة المتطلبات لخدمة الأهالي.

 

وعبرت إدارة المركز الصحي عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية والعمل الخيري من قبل لجنة الطوارئ بإنتقالي تريم، مؤكدة بأن هذه الصيانة لجميع سوف تمكنها من مزاولة عملها وتقديم خدماتها العلاجية للمرضى اللذين يتوافدون من منطقة مشطة والمناطق المجاوره لها .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة الطوارئ بانتقالي #تريم تتكفل بصيانة تكييف مركز مشطة الصحي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج