أخبار محلية / عدن لنج

نجاة مدير أمن المسيمير من محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحون مجهولون

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 10 يونيو 2021 05:30 مساءً

1623335355.jpeg

نفذ مسلحون مجهولون في تمام الساعة العشرة من مساء أمس الإربعاء عملية اغتيال بكمين مسلح استهدفوا فيه النقيب عبدالكريم جهظر الحوشبي مدير شرطة مديرية المسيمير بالقرب من مقبرة العبيدة بعاصمة المديرية . 

 

وكشف مصدر أمني بمديرية المسيمير محافظة لحج أن محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها مدير أمن مديرية المسيمير من قبل مسلحون، تمت في الساعة العاشرة مساءً وهو في طريق عودتة الى منزلة عائداً من مقر عملة بإدارة شرطة المديرية .

 

وافاد المصدر الأمني أن مدير شرطة مديرية المسيمير النقيب عبدالكريم جهظر الحوشبي نجأ من محاولة الاغتيال، بينما لاذ المسلحون بالفرار بعد الرد على مصدر النيران من قبل مرافقوه . 

 

واكد المصدر ان الكمين الغادر لم يخلف اي أصابات، في الوقت الذي أنتشرت قوة أمنية على مداخل ومخارج المديرية، لتعقب الجناة والقاء القبض عليهم .

 

في ذات السياق توعدت قيادة شرطة مديرية المسيمير بملاحقة تلك العناصر الخارجه عن القانون، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاة مدير أمن المسيمير من محاولة اغتيال فاشلة نفذها مسلحون مجهولون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج