أخبار محلية / عدن الآن

مسؤول عسكري يعلق على التحركات العمانية ويحذر من تجاهل هذه القضية

عدن الان خاص

علق مسؤول دائرة التوجيه السياسي والمعنوي العميد الركن علي منصور الوليدي على التحركات التي تجريها سلطنة عمان من أجل وقف إطلاق النار في البلد وتهيئة الأجواء من أجل حل سلمي شامل للأزمة اليمنية.

ونشر العميد الوليدي تعليقا على على صفحته الرسمية على فيسبوك وتويتر أكد فيه القضية الجنوبية ستبقى جذر الأزمة اليمنية واي صفقات حلول يمنية أو إقليمية أو دولية تتجاوز جذر الأزمة اليمنية لا أظنها مجدية أو سيكتب لها النجاح!

وأضاف " لكننا نرحب بجهود المجتمع الدولي والإقليمي باتفاق وقف إطلاق النار الذي نتمنى أن لا تختزل بنود تسويته بين صنعاء والرياض .. والبدء بمساعي الحل السلمي العادل والشامل بين كافة أطراف الأزمة اليمنية الرئيسية.

واوضح نثمن بتقدير عال وإعجاب غال نجاح الدور المتميز لقيادة سلطنة عمان الشقيقة والجارة الأولى والأقرب لنا .. ولئن كنا أصحاب حق كشعب ووطن ودولة كانت إحدى الدول المعترف بها دوليا وإقليميا ولا تقارن قضيتنا بقضية محافظة أو مذهب أو طائفة .. 

واختتم تعليقه بالقول " أننا لا نستجدي احد من أجل استعادة حقنا المشروع الذي لن نتسوله أو نستجديه من أحد ولن نتنازل أو نتراجع عنه مهما كلفنا الثمن ، ولئن كنا نذكر فقط بالمثل العربي الذي يقول جارك القريب ولا اخوك البعيد؟!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول عسكري يعلق على التحركات العمانية ويحذر من تجاهل هذه القضية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن