أخبار محلية / عدن لنج

مناقشة الإجراءات الخاصة بفتح مركز التأهيل والتدريب بديوان محافظة عدن

أخبار محلية

عدن لنج / عبدالسلام هائل الخميس 10 يونيو 2021 08:30 مساءً

1623340316.jpeg

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن / أحمد حامد لملس ، ناقش وكيل شؤون الشباب بمحافظة عدن عبدالرؤوف السقاف مع مدير دائرة الشؤون القانونية أريد مصطفى ونائب مدير مكتب محافظ عدن/ أمجد الحسني .

الإجراءات الخاصة بإعادة تشغيل معهد التدريب والتأهيل بمبنى محافظة عدن ،بموجب توجيهات الاخ محافظ المحافظة أحمد حامد لملس ،كما تم خلال اللقاء مناقشة إمكانيات تجديد العقد مع الشركة السابقة او أي شركة أخرى عبر إنزال مناقصة لهذا الغرض ،على ضوء الاجراءات القانونية المتبعة في ذلك .

واكد وكيل المحافظة لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف أهمية اعادة تشغيل معهد التأهيل والتدريب ،لتأهيل الشباب والفتيات في التخصصات النوعية وبما يمكنهم من الحصول على فرص العمل في المجالات المختلفة ،خصوصا لخريجي الثانوية العامة والجامعات،وذلك لاستغلال اوقات فراغهم في تلقي التدريب والتأهيل.

مؤكدا حرص محافظ المحافظة الاستاذ / احمد حامد لملس في الاهتمام برعاية ودعم برامج الشباب ،لا سيما برامج التأهيل والتدريب لتطوير ابداعاتهم ومهاراتهم المختلفة.واضاف بأن الاستعدادات جارية على قدم وساق لاعادة تشغيل المعهد وفق الامكانيات المتاحة .و فتح قنوات جديدة لإتاحة الفرصة امام الشباب والشابات للحصول على فرص التأهيل و التدريبات ،بمافي ذلك مع مراكز التأهيل والتدريب التابعة لجامعة عدن.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة الإجراءات الخاصة بفتح مركز التأهيل والتدريب بديوان محافظة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج