الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

أزمات مفتعلة تستهدف شعب الجنوب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 24 يونيو 2021 01:01 صباحاً

1624485210.jpeg

عقب حرّف بوصلة حكومة الشرعية صوب معاداة الجنوب وشعبه، أكملت الشرعية مخططها العبثي وتوسعت في فسادها وجرائمها وانتهاكاتها، حيث ارتكب قادتها العديد من جرائم الفساد، التي مكّنتهم من تحقيق ثروات مالية طائلة، في وقت يعاني فيه شعب الجنوب من أزمة إنسانية، كبّدت المواطنين معاناة قاتمة.

 

 

معاناة السكان تعود في أحد جوانبها إلى تمادي المليشيات الحوثية في ارتكاب صنوف ضخمة من الجرائم التي تضاعف الأعباء الإنسانية، لكن في الوقت نفسه فإن حكومة الشرعية تتحمّل جانباً رئيسياً من المسؤولية.

 

 

كارثة إنسانية معقدة ارتكبها نظام الشرعية المهيمن عليه حزب الإصلاح الإخواني، في تأزيم الوضع المعيشي، ومحاصرة المواطنين بين كثير من المعاناة والأزمات المفتعلة التي تتوالى وترتفع وتيرتها كل يوم بمعدلات خرافية.

 

 

ويعتقد مراقبون أن سياسة اختلاق الأزمات التي يتبعها مليشيا الإخوان، مرتبطة إلى حد كبير بمشاريع داخلية وخارجية، تستهدف خلط الأوراق من أجل خلق واقع جديد على الأرض يخدم توجهات وسياسات حزب الإخوان لاستهداف أمن المنطقة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أزمات مفتعلة تستهدف شعب الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج