الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الزعوري وبن عفيف يبحثان تأمين مرافق وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأربعاء الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير الزعوري بالعميد احمد بن عفيف مشيدا بجهود قوات حماية المنشآت لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في عدن ولحج.

 

وبحث الزعوري وبن عفيف جهود تأمين المرافق التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من قبل قوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت لتولي مهام تأمين مرافق وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والتنسيق مع الوزارة لتسيير كافة الأعمال بمرافقها المتعددة.

 

وأشاد بدور الدكتور محمد سعيد الزعوري في قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل واهتمامه بتسيير الأعمال في الوزارة ومتابعة كل جديد.

 

كما ناقش الجانبان مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية وآلية تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وشدد الزعوري وبن عفيف على ضرورة الالتزام بكافة بنود الاتفاق وعدم الإخلال به لضمان نجاح المساعي الحميدة للتحالف العربي لرأب الصدع وتوجيه الجهود نحو محاربة الانقلاب الحوثي.

 

وقدم الطرفان آيات الشكر والتقدير لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعم جهود التنمية في بلادنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزعوري وبن عفيف يبحثان تأمين مرافق وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج