الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

إختتام الدورة التدريبية حول اساسيات أمن الطيران بالعاصمة عدن

إختتام الدورة التدريبية حول اساسيات أمن الطيران بالعاصمة عدن

الخميس 01 يوليو 2021 - الساعة:15:32:11 (عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل )

 برعاية الكابتن / صالح سليم بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد. اختتمت اليوم بالعاصمة عدن فعاليات الدورة التدريبية: اساسيات امن الطيران ( ٢) والتي نظمها معهدالطيران والارصاد.

وفي حفل احتتام الدورة القى القائم بأعمال رئيس الهيئةالعامةللطيران المدني والارصاد /عبدالله حسين ابوبكر كلمة اكدفيها اهمية هذه الدورة في التعريف بأساسيات امن الطيران والتي تعد اليوم علما متكاملا، وهومايتطلب من المشاركين في هذه الدورة وكل المختصين ان يعملوا على تنفيذ ما تلقونه من معلومات ومعارف وتطبيقه في الحياة العملية،مؤكدا.اهمية ان يتمتع العاملون في مجال أمن الطيران.باليقضة الامنية العالية مشيدا بجهود ادارةمعهدالطيران.المدني والارصاد وادارة امن الطيران.في.انجاح فعالية.الدورة.

وكان.مديرادارة امن الطيران./ معمرمسعود قد حث المشاركين في الدورة على عكس ما تلقونه في المحاضرات في الواقع العملي وتطوير معارفهم العلمية فيما يتعلق بامن الطيران،مؤكدا ان هذه الدورة تمثل الخطوة الاولى في الارتقاء بهذه المهنة وسيلحقها.دورات قادمة بمشييئة الله.

الى ذلك اوضح.القائم باعمال مديرعام معهدالطيران والارصاد/ عبدالناصر الأحمدي اهمية هذه الدورة التي نظمها المعهد واستمرت لمدةاسبوعين بمشاركة ٢٢ مشاركا ومشاركة تلقوا خلالها المحاضرات النظرية والاعمال التطبيقية بهدف الارتقاء ورفع.قدرات المشاركين في تنفيذمهامهم بامن الطيران،

كما اشاد.بدعم.ورعاية.الكابتن صالح سليم بن نهيدرئيس الهيئةالعامة للطيران المدني والارصاد للمعهد بانجاح.فعالية.هذه الدورة.معبرا.عن شكره.للقائم.باعمال.رئيس.الهيئة ومدير.ادارة امن الطيران وكل المشاركين والمنظمين على اسهامهم.الفاعل في.انجاح الدورة المهمة.

وكانت.قد القيت كلمة عن المشاركين.القاها/ معين النعمي.وكلمة من قبل مدرب الدورة / حسان حبيب.

بعد.ذلك.تم.تكريم وتوزيع الشهادات.على المشاركين.في الدورة وقطع التورتة والتقاط الصور التذكارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إختتام الدورة التدريبية حول اساسيات أمن الطيران بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت