أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعا مشتركا مع الهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة

عقد ،اليوم الخميس، بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ، اجتماعا مشتركا ضم الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج والهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طور الباحة.

ووقف الاجتماع الذي ترأسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيدية لانتقالي محافظة لحج أمام جُملة من القضايا التنظيمية المتعلقة بنشاط وعمل الهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة.

وتطرق الاجتماع إلى تنامي ظاهرة الثارات القبلية التي تشهدها مديريات الصبيحة وبحث السُبل الكفيلة للحد من عودة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع في الجنوب وقطع الطريق أمام محاولات بعض القوى المعادية إحيائها من جديد .

ووقف الاجتماع أمام قضية الخط العام الذي يربط مديرية طور الباحة بالعاصمة عدن والذي تسبب بوقوع العديد من الحوادث المرورية الأليمة وإزهاق أرواح العشرات من المواطنين بسبب الحفريات المنتشرة على الطريق، مطالبين الجهات المختصة بالسلطة المحلية القيام بواجبها وتحمل مسؤوليتها تجاه هذا المشروع.

وأعرب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة وأعضاؤها، عن سعادتهم البالغة بهذا الاجتماع والاستماع إلى المشكلات والصعوبات التي تعترض سير عمل الهيئة بالمديرية .

واشادوا بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية لانتقالي لحج ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي في سبيل الارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية بالمديرية والتغلب على أبرز الصعوبات التي تواجهها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعا مشتركا مع الهيئة التنفيذية لانتقالي طور الباحة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي