الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي مرخه بشبوة تدعو أبناء المديرية إلى المشاركة في فعالية 7/7

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخه بمحافظة شبوة اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأخ صالح احمد حسين .

وخلال الإجتماع دعت الهيئة التنفيذية ابناء المديرية الى الحضور والمشاركة في المسيرة والحشد الجماهيري الذي سيقام  يوم الاربعاء القادم 7/7/2021.

وناقش الاعضاء الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للحشد الجماهيري الذي ياتي متزامنا مع فعاليات شعبية مماثلة في كافة مديريات شبوة استجابة لدعوة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ شبوة  الاستاذ علي احمد الجبواني للقيام بهذه المسيرات لجميع مديريات محافظة شبوة  وذلك لادانة الممارسات والاستفزازات والفساد من قبل أجهزة السلطة الإخوانية ضد أبناء المحافظة .

 واشادت الهيئة التنفيذية بمشاركة ابناء المديرية في فعالية عبدان/سقام والنجاح الكبير الذي حققته، والموقف المسؤول الذي ابدته قيادة انتقالي شبوة وعلى رأسهم  الأستاذ  علي احمد  الجبواني رئيس القيادة المحلية بالمحافظة في أحداث عبدان والتي بموجبها حقق المجلس نصرا كبيرا واهتماما إعلاميا واسعا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي مرخه بشبوة تدعو أبناء المديرية إلى المشاركة في فعالية 7/7 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث