الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

الوزير السقطري يناقش سبل النهوض بصندوق التشجيع الزراعي السمكي

الوزير السقطري يناقش سبل النهوض بصندوق التشجيع الزراعي السمكي

يافع نيوز – عدن – خاص.

اجتمع اللواء سالم عبد الله السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية رئيس مجلس إدارة صندوق التشجيع الزراعي والسمكي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن مع الادارة التنفيذية لصندوق التشجيع الزرعي السمكي، وناقش معهم عدداً من الموضوعات المتعلقة بعمل الصندوق، وخلال اللقاء استمع الوزير السقطري من مدراء الإدارات التنفيذية للصندوق إلى شرح مفصل عن نشاط الصندوق ومساهمته الفاعلة في تطوير القطاع الزراعي والسمكي، وسبل تطويره ودعمه للارتقاء به وبما يحقق الأهداف المرجوة منه.

وخلال الاجتماع أكد الوزير السقطري على أهمية تطوير عمل الصندوق وتفعيل دوره في دعم وتشجيع المزارعين والصيادين وذلك من خلال الدعم الذي يقدمه الصندوق في مجال تمويل العديد من المشاريع الزراعية والسمكية والتي يستفيد منها شريحة كبيرة من السكان المشتغلين في هذه المجالات. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود للنهوض بعمل الصندوق والارتقاء به، حتى يتمكن من الاضطلاع بالدور المنوط به في دعم وتشجيع المشاريع الإنتاجية في قطاعي الزراعة والأسماك.

وفي نهاية اللقاء دعا الوزير السقطري كافة موظفين الصندوق الى التحلي بروح المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود والدفع بها نحو تطوير عمل الصندوق والارتقاء به مؤكداً على ضرورة تطوير وتعزيز الإداء الوظيفي في الصندوق كونه يمثل مقياس النجاح الاساسي الذي تعتمد عليه وزارة الزراعة والري والثروة السمكية.

حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الزراعة والري والثروة السمكية الدكتور مساعد القطيبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير السقطري يناقش سبل النهوض بصندوق التشجيع الزراعي السمكي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز