الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

افتتاح المركز الطبي لقوات حماية المنشآت الحكومية بعدن

افتتح قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف برفقته الدكتور علي عبدالله صالح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في عدن المركز الطبي لقوات حماية المنشآت الحكومية.

 

وجرى افتتاح المركز الطبي اليوم الخميس في معسكر الصولبان مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية بحضور عدد من القيادات الأمنية والمسؤولين المحليين بعدن.

 

وخلال الافتتاح استعرض الضيوف الخدمات التي يقدمها المركز الطبي والذي خصص لعلاج منتسبي قوات حماية المنشآت وأسرهم بدعم وإشراف قيادة القوات ممثلة بالعميد احمد مهدي بن عفيف.

 

وأشاد الضيوف الحاضرون بمستوى التطور الذي تشهده قوات حماية المنشآت والتي تعد الجهاز الأمني النموذجي من خلال الانضباط والعمل الذي يتمتع به منتسبيها وكذا الاقسام التي شيدت خلال الفترة الماضية.

 

والقى قائد قوات حماية المنشآت كلمة خلال افتتاح المركز الطبي قدم خلالها الشكر لمن ساهم في إنشاء المركز وخصوصا إدارة المشاريع العسكرية بالقوات والتي أنجزت العمل لإنشاء المركز بكل جد واجتهاد مشيرا إلى أن ذلك سيسهم في دعم الجهود الأمنية عبر تقديم الخدمات المتعددة للأفراد.

 

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت تسعى لتقديم نموذج مشرف للأجهزة الأمنية في ظل اهتمام قيادة التحالف العربي بتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة من جهة والاستمرار في محاربة الانقلاب الحوثي مقدما شكره للجهود المبذولة من قبل التحالف ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

 

حضر الافتتاح كلا من المقدم محمد البوحر قائد قوات النخبة الحضرمية والدكتور أحمد سالم الجرباء مدير عام مستشفى الجمهورية والدكتور جمال الماس مدير صحة الموانئ بوزارة الصحة والأستاذ خميس القادري سكرتير وزير الصحة والاستاذ محمد عبادي مدير مكتب التجارة والصناعة بعدن ونائب مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن الرطيل ومدير أمن وزارة الداخلية الجرادي ومدير عام بريد عدن لمياء مجور

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح المركز الطبي لقوات حماية المنشآت الحكومية بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج