أخبار محلية / عدن لنج

أمن أحور يعثر على جثة رجل متعفنة في محل نشاطه التجاري

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الجمعة 02 يوليو 2021 02:54 مساءً

1625226840.jpeg

 

 

تلقت ادارة أمن أحور صباح هذا اليوم بلاغاً من مجموعة مواطنين بوجود رائحة غريبة من احد المحال التجارية بالمديرية حيث شعر الاهالي بانبعاث رائحة غريبة تصدر من احد المحالات التجارية، موصفين بأن هذا المحل لم يعد يفتتح ويمارس نشاطه التجاري خلال اليومين الاخيرين.

 

 

 

وقد باشر رجال الأمن الانطلاق الى موقع الرائحة الغريبة التي تصدر من احد المحال التجارية فوجدوا الباب مغلق من الداخل مثل ما اكد المواطنين بأن مالك المحل يسكن في محله بعد الانتهاء من عمله ولا يوجد لديه بيت سكني بالمديرية، بدورهم رجال الأمن قاموا باقتلاع باب المحل فوجدوا جثة رجل متعفنة قال الاهالي انها لمالك المحل ويدعى"صالح عمر الجفري" صومالي الجنسية كان يعمل في صيانة الاجهزة الالكترونية. 

 

 

واكد الاهالي بأن الجثة قد مر على تواجدها يومان بحسب دليل اغلاق المحل الغير اعتيادية لمدة يومان، وقد تم معاينة الجثة من قبل افراد الأمن وتبين عدم وجود آثار تدل على عنف او مقاومة، وقد تم نقل الجثة الى مستشفى أحور ومنها الى احد المساجد بأحور ليتم تغسيلها والصلاة عليها ودفنها.

 

 

واحكم افراد الأمن اغلاق محل المتوفي والاحتفاظ بجميع ممتلكاته وتسليمها الى ابنائها الذين تم ذكر تواجدهم بمحافظة حضرموت، وبحسب تصريحات الاهالي واصدقاء المتوفي"صالح عمر الجفري" بانه يعاني من امراض مزمنة في الفترة الاخيرة قد تكون سبباً رئيسياً في وفاته.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن أحور يعثر على جثة رجل متعفنة في محل نشاطه التجاري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج