الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

( عدن الان ) تفاصيل انفجار هز خورمكسر في عدن

عدن الان خاص : أوضحت مصادر أمنية في مديرية خورمكسر شرق العاصمة عدن حقيقة الانفجار العنيف الذي هز أحد الأحياء السكنية في المديرية في أوقات متأخرة من ليلة أمس الخميس.

وأشارت المصادر لموقع عدن الان الإخباري إلى أن مجهولون قامو برمي إحدى القنابل بالقرب من مقر منظمة دولية في حي الدبلوماسي أو المعروف بالمدينة البيضاء في خورمكسر ولاذوا بالفرار ، لافتا إلى أن الهجوم تم بقنبلة صوتية وانفجرت قرب سور مقر المنظمة التي لم يسميها.

ويحسب المصادر أن المنظمة حديثة تم افتتاح مكتبها مؤخرا بعد المضايقات الكثيرة التي تعرضت لها في العاصمة صنعاء من قبل الحوثيين ، لافتا إلى أن القوات الأمنية انتشرت في محيط المنطقة وشرعت بتعقب العناصر التخريبية التي ألقت القنبلة الصوتية.

ويعد حي الدبلوماسي أو حي السفارات أو كما يطلق عليه البعض المدينة البيضاء أحد أهم الأحياء السكنية في العاصمة عدن حيث يتواجد فيه معظم المقرات الرئيسية للمنظمات الأممية والدولية بينها مكتب الأمم المتحدة في عدن وتتوجد فيه سفارات الدول الأجنبية والعربية التي كانت عامله في عدن قبل الحرب الحالية.

وأضافت المصادر  ان الانفجار لم يخلف اي ضحايا او اضرار، وكان الغرض منه زعزعة الأمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ( عدن الان ) تفاصيل انفجار هز خورمكسر في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن