أخبار محلية / عدن لنج

عميد كلية الآداب بجامعة #عدن يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة المهندس أحمد الحسني

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 02 يوليو 2021 08:10 مساءً

1625243487.jpeg

بعث الدكتور/جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن برقية عزاء ومواساة بوفاة المهندس/ أحمد بن أحمد عوض الحسني الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يومنا هذا الجمعة الموافق 2 يوليو 2021م إثر مرض عضال ألم به.

 

وعبر في برقيته عن صادق التعازي وعظيم والمواساة القلبية لأبناء الفقيد محمد وخالد والأسرة الكريمة وجميع آل الحسني في هذا المصاب الأليم، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وأشاد الدكتور/جمال الحسني عميد كلية الآداب بالمناقب الوطنية للفقيد المهندس/ أحمد بن أحمد عوض الحسني، وأدواره الخيرية ومكانته الاجتماعية التي جسدها طوال مشوار حياته الحافل بالبذل والعطاء، واصفاً رحيله بالفاجعة الكبيرة للجميع وبالخسارة الفادحة للوطن الذي فقد هامة وطنية وشخصية اجتماعية متميزة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عميد كلية الآداب بجامعة #عدن يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة المهندس أحمد الحسني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج