الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

بدعم إماراتي "هيئة الهلال الأحمر" تواصل أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة حضرموت

*

واصلت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " أعمالها الإغاثية و الإنسانية في محافظة حضرموت وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة،  لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد.

وفي هذا الشأن، وزع فريق الهيئة عدد (788 ) سلة غذائية تزن ( 33 طن و 726.4 كيلو) مستهدفا عدد (3940) فردا من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مربعي طرشوم والنجمة الحمراء بحارة باسويد بمنطقة ديس المكلا بمحافظة حضرموت.

ويأتي توزيع هذه المساعدات الإنسانية على سكان مديرية المكلا، ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه الهيئة في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة، للتخفيف عن معاناة الأهالي، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية، لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقراره.

  و أعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الاغاثية، عن شكرهم  وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و حكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية السيئة التي تمر بها البلاد، و جهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام2021م، في محافظة حضرموت وشبوة بلغت (12693) سلة غذائية تزن ( 543 طن و 260.4 كيلو )، استفاد منها 63 ألفا و 465 فردا من الأسر المحتاجة، منها (10438) سلة غذائية، تزن (446 طن و 746.4 كيلو )، استفاد منها 52 ألفا و 190 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت، و عدد ( 2255) سلة غذائية، في محافظة شبوة، تزن (96 طن و 514 كيلو جرام ) استفاد منها 11 ألف  و275 فرداً من الاسر المتعففة واسر الشهداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم إماراتي "هيئة الهلال الأحمر" تواصل أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث