الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

السبت.. انطلاق حملة التحصين للجرعة الثانية ضد فيروس كورونا بيافع رصد

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 03 يوليو 2021 01:01 صباحاً

1625261306.jpeg

تنطلق صباح السبت الموافق 3 يوليو 2021 م حملة التحصين للجرعة الثانية ضد فيروس كورونا بيافع رصد في مركز التحصين بعاصمة المديرية للأشخاص الذي اخذو الجرعه الأولى قبل شهرين من العاملين في المجال الصحي وايضا لمن تجاوز اعمارهم فوق 60 عاما وكذلك للأشخاص المصابين بأمراض مزمنة و الأكثر عرضة للخطر وذلك بدعم من منظمة اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية . 

 

وفي تصريح خاص للأخ/ ملهم محمود السرحي مدير التحصين في مدير يافع رصد قائلا : غدا السبت الموافق 3 يوليو يبدأ العمل في أخذ  الجرعه الثانيه من لقاح فيروس كورونا "كوفيد19 "لمده ثلاث ايام فقط و في مركز واحد في عاصمة المديرية رصد في مركز التحصين لذا نرجوا من الاخوه المواطنين الذي تحصلوا على الجرعه الاولى قبل شهرين الحضور خلال هذه الفترة المحددة لأخذ الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا .

 

مطمئن الجميع بأن هذا اللقاح ليس له أي آثار أو مضاعفات وقد تم التعامل معه في عدد من دول العالم، وأكد على أهمية اخذ هذا اللقاح من أجل عدم الاصابة بفيروس كورونا مشيرا إلى أن لقاح كورونا يعد مثل لقاحات الأمراض الأخرى الذي تساعد في تعزيز المناعة ويجنب الاصابة بالمرض وهذا اللقاح سيسهم في القضاء على فيروس كورونا والحد من انتشاره بين أوساط المجتمع .

 

 

*من عبدالحكيم الصيعري 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السبت.. انطلاق حملة التحصين للجرعة الثانية ضد فيروس كورونا بيافع رصد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج