الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

(عدن الان) ارتفاع جنوني لأسعار الصرف في عدن.. والدولار يقترب من حاجز 1000 ريال والسعودي يتخطى 250

عدن الان خاص : شهدت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت 3  يوليو 2021م ارتفاعا في المناطق المحررة في حين تشهد أسعار الصرف العملات الأجنبية والعربية في مناطق سيطرة الحوثيين استقرار نسبياً.

 

وسجل الريال اليمني مع بداية شهر يوليو، انهيارا جديدا أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي وبقية العملات الأجنبية، 

 

وأفادت مصادر مصرفية لموقع عدن الان الإخباري أن الحكومة اليمنية بدأت تحركاته مع البنك المركزي من أجل مجابهة التحديات الاقتصادية وإيقاف عودة انهيار العملة من جديد ،

 

وأعادت المصادر التراجع الكبير لأسعار الصرف العملات الأجنبية خلال الأسابيع الماضية بشكل خاص يالعاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة يعود للانفراج السياسي وتدخل التحالف.

 

وقالت المصادر أن هناك إلتزام اقتصادي جديد من قبل التحالف بشان إطلاق الوديعة المالية الجديدة والتي ألزمت بها قيادة دول التحالف العربي مع الحكومة وهو ما حسن كثيرا من وضع العملة وتراجع أسعار الصرف بعد أن وصلت لمستويات غير مسبوقة.

 

وفيما يلي ينشر موقع عدن الان الإخباري أسعار صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الريال اليمني صباح اليوم السبت في العاصمة عدن، وصنعاء.

 

 عدن

 

الدولار الأمريكي

شراء = 951 ريال

بيع = 955 ريال

 

الريال السعودي

شراء = 250 ريال

بيع =251 ريال

 

 صنعاء

 

الدولار الأمريكي

شراء = 597 ريال

بيع = 599 ريال

 

الريال السعودي

شراء =157.7 ريال

بيع = 158ريال

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (عدن الان) ارتفاع جنوني لأسعار الصرف في عدن.. والدولار يقترب من حاجز 1000 ريال والسعودي يتخطى 250 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن