الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

وفاة امرأتين وطفلتين غرقًا في سد مائي بمحافظة لحج.. تفاصيل

عدن الان خاص لحج

توفيت امرأتين وطفلتين غرقًا، اليوم ، في حاجز مائي بمديرية القبيطة، محافظة لحج.

وأفاد مصادر محلية: لموقع عدن الان الإخباري إن امراتين وطفلتين من أسرة واحدة خرجنّ، بعد ظهر اليوم الجمعة؛ للنزهة على حافة سد مائي، وسط منطقة الرماء بمديرية القبيطة.

وأشارت المصادر، أن  امرأة منهن كانت تسبح وغرقت ، لتحاول الثلاث الأخريات مساعدتها ، لكنهن غرقن جميعاً ، مؤكدة أن المسعفين قاموا بإخراج النساء وقد فارقن الحياة .

وأوضحت المصادر فأن  الضحايا، هنّ: وفاء سعيد الجابري (40 عامًا)، وطفلتها أمة الرحمن نواف ناصر (9 سنوات)، وفردوس جمال الجابري (15عامًا)، وسمية علي ناصر (17 عامًا).

وبحسب المصادر فإن الأهالي نشادوا  في وقتاً سابق للجهات المعنية والسلطات المحلية، بشأن عمل حواجز وموانع حديدية على حواف السد، لكن دون جدوى.

وتتكرر حوداث الغرق في سد الرماء بمديرية القبيطة وسط تجاهل السلطات المحلية لمناشدات السكان بسرعة عمل حواجز حديدية تمنع من السقوط والغرق في مياه السد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة امرأتين وطفلتين غرقًا في سد مائي بمحافظة لحج.. تفاصيل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن