الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي المنصورة يواصل حملة التوعية بمحاضر المخدرات في أحياء المديرية

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، مساء أمس الجمعة، حملة التوعية من مخاطر المخدرات في أحياء المديرية تحت شعار "حملة من أجل جيلٍ خالٍ من المخدرات" بالتعاون مع مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات .

وقدمت الأستاذة سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات، في اليوم الثاني للحملة التي استهدفت حي القاهرة وساحة مراكز التسوق في الشارع الرئيسي، شرحا عن دور الاسرة في حماية أبنائها من الوقوع في شرك تعاطي المخدرات عن طريق شراء ما يباع في البقالات.

 

وتخلل الحملة توزيع المطويات التوعوية،   وعرض سينمائي لعدد من الأفلام والمقاطع القصيرة والصور المعبرة عن واقعنا مع انتشار ظاهرة تعاطي وترويج المخدرات، والتوعية من أخطارها وحالات التأثر الخطير جراء تعاطي المخدرات لحق بمن وقعوا في شرها. 

وكانت الدكتور أماني عمبر رئيسة تنفيذية انتقالي المنصورة، قد دشنتةيوم الخميس الماضي، الحملة التي ستستمر لمدة 5 أيام، بحضور عدد من أعضاء القيادة المحلية واللجان المحلية في مديرية المنصورة .

60e04bfc0ef0f.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المنصورة يواصل حملة التوعية بمحاضر المخدرات في أحياء المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي