أخبار محلية / عدن الحدث

تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

حضرموت.. خاص

 

     عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو ، برئاسة الأستاذ عمر أحمد بامسدوس ، رئيس الهيئة  . 

واستعرض الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة ، الأستاذ خالد باجعيم،  التقرير  النصف سنوي عن نشاطات الهيئة وإداراتها المختلفة ، وصادق عليه .

كما ناقش خطة الأنشطة والفعاليات للفصل الثالث من العام الجاري وموازنتها التقديرية ، وتم إقرارها بعد إثرائها بالملاحظات .

 وباركت الهيئة التنفيذية القرارات الرئاسية التي أصدرها مؤخراً الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واصفة أياها بالقرارات المهمة   التي من شأنها الاسهام في تأسيس البناء السياسي والتنظيمي على الصعيدين الداخلي والخارجي للوصول إلى المنجز الأسمى للشعب الجنوبي المتمثل ً بالاستقلال واستعادة الدولة. 

وعبرت الهيئة عن تضامنها مع أبناء مدينة لودر ، وإدانتها لما تعرضت له المدينة من اقتحام عسكري من قبل مليشيات الإخوان المتحالفة مع الجماعات الجهادية الإرهابية .

 كما أدان الاجتماع الممارسات الهمجية لمليشيات الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة ، بقمعها للاحتجاجات والمظاهرات السلمية التي شهدتها منطقة عبدان مديرية نصاب مؤخراً ، وتقطعها للمارين على الطريق الدولي .

مثمنة إصرار وعزيمة أبناء شبوة الأحرار في تنفيذ فعاليتهم السلمية وإيصال صوتهم الرافض لوجود تلك المليشيات الارهابية ، وتمسكهم بهويتهم الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث