الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

الموظفين الجدد بوزارة العدل يطالبون بصرف مرتباتهم

الموظفين الجدد بوزارة العدل يطالبون بصرف مرتباتهم

السبت 03 يوليو 2021 - الساعة:22:02:02 (عدن / الأمناء نت / خاص :)

طالب الموظفين الجدد بوزارة العدل فخامة الرئيس هادي- ورئيس الوزراء وزير العدل التدخل والتوجيه بتنفيذ قرارات وزارة العدل  للعام٢٠٢٠م وصرف رواتبهم .

 

وقالوا في مناشدة تلقت الأمناء نسخة منها :

الاخ المشير الركن/ عبدربة منصور هادي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

 

تحيه طيبه وبعد،،،

 

الموضوع/ تنفيذ قرارات وزارة العدل  للعام٢٠٢٠م

 

في البداية نهديكم اطيب التحيات ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية

 

نناشدكم بتنفيذ قرارات  (رقم ١٩٥-١٦٣ ٣١٧-٢٣٩-٢٠١-٤٣٤,,,,,,,,,,,وتعزيزهم مالي) الذي طال انتظاره من قبل وزارة العدل للموظفين وكما تعلمون من ذو صدرت قراراتنا لم نحصل على  اي حقوق او حتى تسويات ماليه،و لم يتلقوا اي مستحقات ادارية او مالية من قبلهم وهم الاجدر.

 

وكما تعلموا اننا من ذو سنه وشهر  لم نشاهد من قبل وزارة العدل ،ووزيرها النظر بموظفيها ولم يصدر قرار صرف الرواتب برقم اعتمادها من قبل رئيس الجمهورية  للموظفين الجدد من ظمن ميزانية الوزارة

ال ٥ مليار/ المجمدة في البنك،.

 

و بالاخير  نرجوا من سيادكم التكرم والنظر في حقوق موظفين وزارة العدل بعين الاعتبار،  وصدور القرار والتوجيه لمن يلزمه الامر باستكمال اجراءات المالية.  وتوزيعهم ع مهام وزارة العدل حيث والموظفين  ذو مؤهلات وخبرات وهم من ينهض ويبني المؤسسات ويقيم العدل .

 

 

صدر من موظفين وزارة العدل /عدن.

٢٠٢٠م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الموظفين الجدد بوزارة العدل يطالبون بصرف مرتباتهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت