الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

نجوم القعيطي يفوز على فريق جار في المباراة الافتتاحية لدوري الشهيد ابو اليمامة بيافع رصد

نجوم القعيطي يفوز على فريق جار في المباراة الافتتاحية لدوري الشهيد ابو اليمامة بيافع رصد

يافع رصد – تقرير- عادل عسكر – عبدالحكيم الصيعري

افتتح عصر هذا اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021 م دوري الشهيد البطل منير اليافعي ابو اليمامة النسخة الأولى لفرق مديريات يافع الثمان على ملعب الفقيد سامي السليماني بيافع منطقة السعدي رصد محافظة ابين.

وتأتي هذه البطولة برعاية الشيخ محسن علي غالب السليماني وإشراف نادي يافع الرياضي بلقاء فريق نجوم القعيطي من مديرية لبعوس وفريق جار الرياضي اصحاب الارض والميدان.

 

انطلق اللقاء بقيادة الحكم عمار باعامر وحكام الخط مكسيم ومعاذ سالم وفي منصة التعليق المعلقين المتالقين عبدالفتاح المشالي ابو ذياب والمعلم صالح دعبان.

 

لقاء كلاسيكو يافع بنكهة البن اليافعي الأصيل نجوم القعيطي باللون الهولندي البرتقالي وفريق جار باللون الإيطالي الازرق، لقاء حمل من المتعة والاثارة والتشويق فريق جار كان اول المهاجمين باحراز اللاعب صفوان هدف يسار المرمى عبدالله عيسى ألقاه حكم المباراة عمار باعامر بسبب احتكاك اللاعب الكازمي مع لاعب قعيطي بعيدآ من صاحب الهدف على يمين المرمى الذي كان عين الحكم باعامر عليهما، وهنا أراد اللاعب جمال القرمطي ان يفرح جمهوره كما عودهم وان يكون اول المسجلين في هذه البطولة باستقبال كرة طويلة عاليه من الجناح الأيمن برأسية جميلة سجل هدف على يسار المرمى محمد مطيع في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وصنع الهدف الثاني من انطلاقة من الجناح الأيسر متجاوزآ كل من يحاول ايقافه داخلا الى منطقة الجزاء من جهة اليسار ورفع كره عالية أحرز منها اللاعب مالك محسن الهدف الثاني برأسية رائعة يمين حارس المرمى محمد مطيع في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأولى للمباراة.

ثنائية القعيطي في شباك جار سعى من خلالها إلى التعديل وتحصل في الدقيقة 9 من الشوط الثانية على ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد عبدالقادر( القادري) وأحرز الهدف الأول في مرمى البرتقالي عبدالله عيسى، هدف القادري أشعل اللقاء واعلن العودة للموج الازرق الى أجواء المباراة فالكتيبة الزرقاء لاتعرف المستحيل ومنع المدافع الاخطبوط الجمبري نجوم القعيطي من إحراز الهدف الثالث لان ذلك يعتبر بمثابة الرصاصة القاتلة للموج الازرق، فالاستحواذ على الكرة مستمر والضغط مستمر والتصويبات مستمرة التي ازعجت الحارس المغناطيسي العيسى، الموج الأزرق صغار ويلعبون لعب الكبار وقدموا مباراة كبيرة وكان بإمكانهم التعديل بل والفوز ولكن هذا هو حال كرة القدم لاتعرف الا النتيجة.

جائزة أفضل لاعب كانت نصيب اللاعب جمال القرمطي من فريق نجوم القعيطي، مبروك فريق نجوم القعيطي كسب الرهان الأول وهارد لك فريق جار الرياضي في قادم المباريات، مباراة ندية وقوية وحضور جماهيري كبير.

حضر حفل افتتاح دوري الشهيد أبو اليمامة عدد من المسؤولين في السلطة المحلية والاجهزة الامنية والشخصيات الاجتماعية .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجوم القعيطي يفوز على فريق جار في المباراة الافتتاحية لدوري الشهيد ابو اليمامة بيافع رصد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز