الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الثقلي يدشن فعاليات مهرجان الشيخ زايد للتراث والفنون الشعبية السقطرية بمنطقة نوجد

دشن المهندس رأفت الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل عصر اليوم فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان الشيخ زايد للتراث والفنون الشعبية بمنطقة نوجد ستروه بمدينة زايد1 جنوبي المحافظة.

وشارك في التدشين، كل من وكيل أول محافظة سقطرى المهندس رائد الجريبي، ورئيس اللجنة التنمية السلطان علي بن عيسى، ومدير عام أمن المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، ومدير عام الثقافة عمر سليمان بن قبلان، وعدد مسؤولي مؤسسة الشيخ خليفة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بالمحافظة.

وعبّر المهندس الثقلي، عن سعادته بهذا التدشين، والقيمة التي يمثلها هذا المهرجان الذي يهدف إلى إحياء التراث والفنون التي تتميز به سقطرى.

وثمّن الثقلي جهود دولة الإمارات العربية المتحدة وذرعها الإنساني مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لإحياء التراث الثقافي السقطري.

60e0d90a105c9.jpeg
60e0d91e274b2.jpeg
60e0d970218c3.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الثقلي يدشن فعاليات مهرجان الشيخ زايد للتراث والفنون الشعبية السقطرية بمنطقة نوجد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي