أخبار محلية / يافع نيوز

نائب يعلّق ساخراً: “سرقوا الرئيس واستبدلوه بشبيه له”!

نائب يعلّق ساخراً: “سرقوا الرئيس واستبدلوه بشبيه له”!

يافع نيوز – متابعات

قال عضو البرلمان الأوكراني عن كتلة “منصة المعارضة – في سبيل الحياة”، إيليا كيفا، في تعليق ساخر إنهم “سرقوا” رئيس البلاد فلاديمير زيلينسكي، “واستبدلوه بشبيه له”.

وأضاف النائب الأوكراني في مادة نشرها على “تيليغرام” وأرفقها بمقطع فيديو قديم ظهر فيه زيلينسكي وهو يتحدث عن  العلاقة بين الأوكرانيين والروس: “الرئيس زيلينسكي ليس حقيقياً، لقد سرقوا زيلينسكي واستبدلوه بشبيه له. وهذا الفيديو دليل يثبت أن زيلينسكي الحقيقي، الذي صوتنا لصالحه، اختفى في مكان ما”.

وفي الشريط قال زيلينسكي: “روسيا وأوكرانيا، نحن حقاً شعبان شقيقان. أعرف ملايين وآلاف الأشخاص الذين يعيشون في روسيا – هم أناس رائعون. نحن من نفس اللون، لدينا نفس الدم، كلنا نفهم بعضنا البعض بغض النظر عن اللغة”.

خلال فترة رئاسته، طرح زيلينسكي عدة مبادرات وصفتها روسيا بأنّها “عنصرية ومعادية”، ومن بينها قانون “حول الشعوب الأصلية لأوكرانيا”، والذي لا يشمل الروس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب يعلّق ساخراً: “سرقوا الرئيس واستبدلوه بشبيه له”! في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز