أخبار محلية / عدن لنج

المليشيا الحوثية تكلف برلمانها بطمس مسؤوليتها عن محرقة الأفارقة

 

كلفت مليشيا الحوثي الإرهابية، برلمانها غير الشرعي في صنعاء, بطمس ما تبقى من أدلة بشأن جريمة محرقة المهاجرين الأفارقة في أحد مراكز الاحتجاز التابعة للمليشيا، التي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

 

وقال مصدر محلي، أن المليشيا المدعومة من إيران، طالبت برلمانها الذي يعقد جلساته بشكل غير دستوري لعدم اكتمال النصاب, بالتحقيق في المحرقة المروعة لتبرئة ساحتها, وإعداد تقرير يرسل إلى المنظمات الحقوقية الدولية المعنية.

 

وأضاف أن المليشيا الحوثية كلفت ما يسمى لجنة الدفاع والأمن في برلمانها بإعداد التقرير بناء على التحقيق الصوري, في وقت كان يفترض تكليف لجنة حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن المليشيا مازالت تعيش تحت هاجس مخاوف المحاكمة الدولية, بعد تحريك الملف دوليًا.

 

وأحرقت عناصر المليشيا الإرهابية مركز احتجاز للأفارقة في صنعاء في مارس الماضي بعد احتجاجات, ما أسفر عن مقتل ما يقارب 60 ضحية وتفحم جثثهم, بالإضافة إلى اصابة العشرات بإصابات خطيرة لم تتعافى إلى اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيا الحوثية تكلف برلمانها بطمس مسؤوليتها عن محرقة الأفارقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج