الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الوكيل “عبدون” يطلع على بقية إحتياجات ثانوية ساه للبنات

ساه (نخبة حضرموت) إعلام السلطة المحلية

أطلع وكيل أول وزراة التربية والتعليم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون، مساء أمس السبت، على بقية إحتياجات ثانوية ساه للبنات.

وأبدى الوكيل عبدون استعداده لدعم ماتبقى من متطلبات العملية التعليمية بثانوية ساه للبنات وتشجيع الفتاة على مواصلة التعليم.

أمين عام محلي ساه الأستاذ أحمد صالح بافضل أشاد بتدخلات وكيل وزارة التربية والتعليم المستمرة في دعم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية .

بدوره لفت مدير ساه للبنات الأستاذ فائز محمد بافضل إلى أن الجهود المضنية التي يبذلها مدير التربية والتعليم بمحافظة حضرموت أثمرت في تحسين جوده التعليم وتحقيق الكثير من المكاسب على أرض الواقع.

حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي الأستاذ سعيد يماني الجابري ومدير مكتب محو الأمية الأستاذ فضل عبدالله بافضل ورئيس فريق التوجيه الأستاذ فؤاد بن حنيبصان الجابري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل “عبدون” يطلع على بقية إحتياجات ثانوية ساه للبنات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت