أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي تريم يعلن مشاركته في الفعالية الجماهيرية الكبرى بسيئون

تريم (نخبة حضرموت) الإدارة الإعلامية بالمجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم اليوم الاحد اجتماعا طارئ برئاسة “حسن حسين بن الشيخ ابوبكر” رئيس الهيئة، وذلك لمناقشة التطورات الحاصله بوادي حضرموت والتحضير للعصيان المدني الشامل والحشد لفعالية يوم الارض الجنوبي 7/7 .

افتتح بن الشيخ ابوبكر الاجتماع بكلمة ترحيبيه مرحبا بالحاضرين وحاثهم على ضرورة بذل المزيد من الجهود .

وناقش المجتمعون خطة العصيان والحشد المقرر في يوم الارض 7/7 واقامة الفعالية الجماهيرية ، كما اقرت الهيئة مشاركة كافة المراكز بمديرية تريم وضواحيها للفعالية ، كما ناقشت عدد من المواضيع واتخذت بشأنها القرارات اللازمة .

واكد المجتمعون مشاركتهم في الفعالية الجماهيرية الحاشدة عصر يوم الخميس القادم ، بمدينة سيئون ، إحتفاءًا بمناسبة يوم الأرض الجنوبية ، ورفض الممارسات الهمجية التي تنفذها مليشيات الإخوان ، والمخالفة لمخرجات إتفاق الرياض .

ودعت قيادة انتقالي تريم جميع المواطنين للمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى المقررة عصر يوم الخميس إحتفاءًا بيوم الأرض ، والتعبير بشكل سلمي وحضاري عن رفضهم واستنكارهم للممارسات الوحشية التي تمارسها سلطات الإخوان ، في المحافظات الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي تريم يعلن مشاركته في الفعالية الجماهيرية الكبرى بسيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت