الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

مجموعة نساء حضرميات تدعو للفعالية الكبرى  “يوم الأرض الجنوبي” بسيئون

  • 1/2
  • 2/2

سيئون (نخبة حضرموت) خاص

دعت مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت للحضور والمشاركة في فعالية يوم الأرض الجنوبي ، والتي ستقام عصر يوم الخميس الموافق 8 / 7 / 2021م بمدينة سيئون ، رفضا لتواجد مليشيات الإخوان في الجنوب ، وتمكين النخبة الحضرمية ، وأبناء حضرموت من تسيير أمورهم المدنية والعسكرية .

وطالبن جميع المواطنين للمشاركة الفاعلة في الفعالية الكبرى ، إحتفاءًا بيوم الأرض ، والتعبير بشكل سلمي وحضاري عن رفضهم واستنكارهم للممارسات الوحشية التي تمارسها سلطات الإخوان ، في المحافظات الجنوبية ، وإيصال كلمة أبناء حضرموت إلى الجميع ، ووقوفهم خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

الجدير بالذكر أن الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء دعت فعالية كبرى “يوم الأرض الجنوبي” ، بالتعاون مع شباب حضرموت الأحرار ، ونقابة المعلمين والتربوين الجنوبيين ، ونساء حضرميات يوم الخميس بسيئون ، سيتوافد من أجلها جميع أبناء حضرموت ساحلا وواديا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجموعة نساء حضرميات تدعو للفعالية الكبرى  “يوم الأرض الجنوبي” بسيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت