الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

في اجتماعها الدوري .. تنفيذية إنتقالي عمد تقر  المشاركة في فعالية “يوم الأرض الجنوبي” بسيئون

عمد (نخبة حضرموت) إعلام المجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد، صباح اليوم ، اجتماعها الدوري لمناقشة الترتيبات النهائية للفعالية الكبرى يوم الأرض الجنوبي عصر يوم الخميس القادم بمدينة سيئون ، تحت شعار “نعم لتطبيق اتفاق الرياض” لالوجود المليشيات اﻹخوانية على أرض الجنوب .

وثمنت الهيئة التنفيذية الدور الكبير الذي تبذله اللجنة الإشرافية وأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز المحلية بمختلف المديرية لإنجاح الفعالية الكبرى .

وفي الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ ربيع عبد الله بن شملان ، رئيس الهيئة التنفيذية ، رحب بالحضور ، وقدم شرحا وافيا بالتحضيرات التي أجرتها اللجنة الإشرافية والتنسيق مع رؤساء المراكز المحلية ، وكلف في الاجتماع الاخ مدير الإدارة الجماهيرية بحشد الجماهير للفعاليه ، وتسجيل المشاركين .

في اختتام الاجتماع ، شدد بن شملان على ضرورة التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية وتجنب الصدام مع أي قوى معاديه للقضية الجنوبية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في اجتماعها الدوري .. تنفيذية إنتقالي عمد تقر  المشاركة في فعالية “يوم الأرض الجنوبي” بسيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت