أخبار محلية / عدن لنج

وفد من مركز الملك سلمان ومؤسستي صلة والتراحم يطلعون على خدمات مركز الغسيل الكلوي بالضالع

قام كل من مدير البرامج الصحية بمركز الملك سلمان مكتب عدن الدكتور / عبدالله الهدار والمدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ / علي حسن باشماخ وممثلا عن مؤسسة تراحم الخيرية ومدير عام مراكز الكلى بوادي وصحراء حضرموت / مساعد سعيد بالرويشد , بزيارة تفقدية لمركز الغسيل الكلوي بالضالع .

وتأتي هذه الزيارة بعد ان تم توقيع اتفاقية مشروع تشغيل مركز الغسيل الكلوي بالضالع يوم امس بمدينة عدن بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية للسنة الثالثة على التوالي بحضور محافظ محافظة الضالع اللواء / علي مقبل و مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية  مكتب عدن الاستاذ / صالح الذيباني بين مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة تراحم الخيرية للسنة الثانية على التوالي التي بموجبها ستعمل مؤسسة صلة للتنمية عبر كادرها الاداري المؤهل لإدارة مركز الغسيل الكلوي بالضالع .

و اطلع الوفد واستمع من مدير المركز / خالد احمد عبادي الى طبيعة الخدمات الصحية والطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي بمحافظة الضالع والمحافظات المجاورة الممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بأشراف وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية , مشيرا الى النقلة النوعية بالمركز في زيادة عدد اجهزة الاستصفاء الدموي واضافة الاجهزة والمعدات الحديثة والكادر الطبي والفني المؤهل , شاكرا مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية على تمويله للسنة الثالثة على التوالي لكافة خدمات المركز والشكر موصول لمؤسسة صلة للتنمية على اشرافها المباشر لعمل المركز الذي استطاعت من خلال خبراتها المتراكمة في إدارة مراكز الكلى بوادي حضرموت ان تنقل تلك الخبرات واسهمت بشكل مباشر في هذه النقلة النوعية بالمركز .

كما استمع الوفد من العديد من المواطنين اللذين يجرون عملية الاستصفاء الدموي المصابين بالفشل الكلوي داخل المركز حول مستوى الخدمات التي تقدم لهم الذي بدورهم عبروا عن شكرهم وتقديرهم لما يقدم لهم من عناية واهتمام من قبل الطاقم العامل بالمركز داعين العلي القدير ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وحسنات كل المتصدقين والداعمين .

إلى ذلك عبر الوفد عن سعادته البالغة بما شاهده وسمعه سوى من ادارة المركز او المستفيدين من خدمات المركز مناشدين إدارة وكافة العاملين بالمركز ببذل قصار جهودهم في خدمة هذه الشريحة وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم مثمنين دور إدارة مراكز الكلى بوادي حضرموت على اشرافها المباشر على المركز وزياراتها المتكررة الامر الذي عكس طبيعة هذا الاداء وهذه الخدمات المميزة .

وقبل اختتام الزيارة كرمت إدارة مركز الغسيل الكلوي بالضالع مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية ومؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة تراحم بدروع الشكر والعرفان .

رافقهم في هذه الزيارة مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية الدكتور / محمد عمر باهيثم وعدد من قيادات مؤسستي صلة للتنمية وتراحم الخيرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من مركز الملك سلمان ومؤسستي صلة والتراحم يطلعون على خدمات مركز الغسيل الكلوي بالضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج