أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

تنفيذية انتقالي حريضة تناقش الترتيبات النهائية لفعالية يوم الارض وتعلن المشاركة فيها

  • 1/2
  • 2/2

حريضة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة اجتماعها الدوري الاول لشهر يوليو برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الاستاذ / صالح محمد باداؤد ، وإستهل الاجتماع الذي حضره معظم أعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة الترتيبات النهائية للفعالية الكبرى يوم الأرض الجنوبي التي تقام عصر يوم الخميس القادم بمدينة سيئون تحت شعار (( نعم لتطبيق اتفاق الرياض لا لوجود المليشيات اﻹخوانية على أرض الجنوب )) ، وعدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعمالها.

حيث استهل الاجتماع رئيس الهيئة بالترحيب بالحاضرين حاثا اياهم على بذل كل جهد ممكن من اجل الحشد لفعالية يوم الارض الجنوبي في مدينة سيؤن بوادي وصحراء حضرموت الذي يقيمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، برعاية اللواء الركن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، تحت اشراف الهيئة التنفيذية المساعدة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت ، وبالتعاون مع وشباب حضرموت الأحرار ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ونساء حضرميات .

وثمن الحاضرون الدور الذي تبذله اللجنة الإشرافية وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية بمختلف مديريات المحافظة من أجل إنجاح هذه الفعالية .

كما تدعوا القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضة جميع احرار المديرية بالحشد والمشاركة في الفعالية الكبرى كما شدد الحاضرون على التمسك بسلمية الفعالية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي حريضة تناقش الترتيبات النهائية لفعالية يوم الارض وتعلن المشاركة فيها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت