أخبار محلية / عدن لنج

تعز..حملات مكثفة لتحسين المدينة والتشجير وترميم الارصفة

أخبار محلية

عدن لنج/حسام الخرباش الأربعاء 07 يوليو 2021 12:39 صباحاً

1625607551.jpeg

تشهد تعز حملة واسعة للتشجير وترميم وطلاء الأرصفة وإعادة تاهيل الأحواض الخاصة بالأشجار ، وتشرف على الحملة م. إرتفاع القباطي ، بتكليف من الوكيل عارف جامل ، وقالت ارتفاع القباطي أن الارصفة والأشجار في الطرقات تعرضت لاضرار كبيرة بسبب عدم متابعتها بشكل مستمر بل وتحولت بعض الارصفة إلى سكن لبعض المشردين فيما ماتت الكثير من الأشجار التي كانت تتطلب رعاية مستمرة وتجديد للاحواض وتقليم وغيرها من أعمال الخدمة اللازمة لها . حتى تظهر تعز بشكل الحضاري .

 

وأشارت القباطي مديرة مركز التوعية البيئية أن الحملة تستهدف الارصفة التي تعرضت للخراب وتكدس النفايات . وتجديديها وطلاء الأرصفة وأعمال التشجير وتوزيع صناديق بلاستيكية للقمامه عليها عبارات تخص التوعية للحفاظ على مظهر المدينة ،وحتى لايرمي السائقين المخلفات الخفيفة على الارصفة كمان انه تم تركيب لوحات توعوية إرشادية لنشر الوعي بين افراد المجتمع فالنظافة مسؤولية الجميع وقد استهدفت الحملة حتى الأن شارع جمال وشارع الجديري ووادي القاضي وستستهدف باقي احياء وشوارع مدينة تعز والعمل مستمر لإعادة وجه تعز الجميل .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعز..حملات مكثفة لتحسين المدينة والتشجير وترميم الارصفة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج