أخبار محلية / عدن الحدث

الحزام الأمني بلحج تضبط عصابة تمارس الحرابة والتقطع

عدن الحدث..

 

ألقت قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج في وقت متأخر من يوم أمس الاثنين القبض على عصابه تقوم بعمليات تقطع ونهب للماره والمسافرين

وقالت عمليات قوات الحزام الأمني" انها تلقت بلاغ من أحد سائقي القاطرات يفيد عن تعرضه للتقطع على الخط الرابط بين منطقة الباديه وصبر ،واخذ ما بحوزته من مبلغ مالي وجوال".

وأضافت " انه وفور تلقيها البلاغ تحركت قوه من قوات الحزام الأمني وباشرت بعمليات تحري وبحث واسعتين ادت الى القبض على العصابه التي قامت بعمليه التقطع والنهب والتي تتكون من شخصين (ع،ع،ع ح)( ح،ح ،ع) وعثر عليهما وهما في حالتا سكر وبحوزتهما مبلغ مالي وعدد من الجوالات ".

وفتحت قوات الحزام محظر تحقيق مع المتهمين تمهيدا لإحالتهما الى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم .

بدوره اشاد قائد الحزام الامني بمحافظة لحج العميد حسين السعيدي بيقظة القوات وتفانيهم في اداء مهامهم الأمنية في حفظ الأمن وحماية المواطن.. مؤكدآ ان قوات الحزام ستكون بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن وحياة المواطنين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بلحج تضبط عصابة تمارس الحرابة والتقطع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث