أخبار محلية / الأمناء نت

اختتام مشروع بشائر الخير للنساء بعدن

الاربعاء 07 يوليو 2021 - الساعة:10:08:21 (الامناء نت / اشجان المقطري)

اختتمت جمعية المرأة للتنمية المستدامة بعدن مشروعها بشائر الخير للنساء بتوزيعها عددا من الكمامات ولباس العازل على ثمان مديريات لثمانية مجمعات صحية في محافظة عدن.. بالشراكة مع مؤسسة ألف باء مدنيه وتعايش، وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبتمويل من صندوق المرأة والسلام والعمل الإنساني.              

 

وفي ختام المشروع صرحت أمين عام الجمعية، الأخت / أماني الشامي، بأن بشائر الخير للنساء جاء ضمن مشروع نساء في مواجهة كوفيد 19 المستجد، حيث تضمن هذا المشروع أربع مراحل للتنفيذ وهي: مرحلة التدريب والتأهيل، والتوعية، والإنتاج، وانتهت بالمرحلة الاخيره وهي توزيع المنتج كاملا على ثمانية مجمعات صحية في مديرية محافظة عدن.                             

 

وأشارت إلى أنه تم إنتاج (1000) كمامة و (500) لباس عازل، حيث كان نصيب كل من مجمع (الميدان،  وخور مكسر والمعلا، والتواهي)، في اليوم الأول  (62) لباس عازل و (125) كمامة لكل مجمع.     

 

وفي اليوم الثاني تم توزيع لكل  مجمع (حاشد، والشيخ عثمان، ودار سعد، والبريقة)،  وكان نصيبهم (63) لباس عازل  و (125) كمامة. فالجمعية اعتبرت هذا المشروع في قمت الأهمية للوقاية من جائحة كورونا.               

 

وعبرت أماني الشامي عن سعادتها البالغة في تنفيذ مثل هذا المشروع واختتامه، كما عبرت عن خالص شكرها وتقديرها للداعمين وللطاقم المنفيد للمشروع. وكذلك  لمؤسسة ألف باء مدنيه وتعايش.          

من جانبها وجهوا مدراء المجمعات الصحية لثمان المديريات بمحافظة عدن، شكرهم لجمعية المرأة ولمؤسسة ألف باء مدنيه وتعايش ولهيئة الأمم المتحدة للمرأة وكذلك لصندوق المرأة والسلام والعمل الانساني، على هذه المبادرة الطيبة منهم.. وشددوا في هذا السياق على أهمية الالتزام والاخذ بالتدابير الاحترازية..  متمنين السلامة للوطن والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام مشروع بشائر الخير للنساء بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت