أخبار محلية / حضرموت 21

في #يوم_اجتياح_الجنوب ورغم القمع والحصار شبوة تنتفض ” تقرير مصور “

شبوة (حضرموت21) خاص 

شارك الآلاف من مواطني محافظة شبوة صباح اليوم في عدد من الفعاليات التي أقيمت في كبرى مناطق ومديريات شبوة في الفعاليات السلمية التصعيدية بذكرى يوم الأرض السابع من يوليو يوم إجتياح القوات الشمالية قوات الاحتلال اليمني للجنوب وإنهاء شراكة الوحدة بين البلدين في عام ٩٤.

واليوم تكرر ميليشيات الاخوان الإرهابية نفس السيناريو الذي اتبعتة يوم إجتياح الجنوب وحاصرت منذ الأمس عدد من المدن التي اعلن عن تنفيذ برنامج التصعيد فيها واعتقلت عدد من المواطنين.

الميليشيات الإرهابية الهاربة من ساحات المعارك مع الميليشيات الحوثية استعرضت قوتها أمام العزل بمحافظة شبوة منذ أحداث اغسطس وقتلت عدد من أبناء المحافظة بينهم قيادات كبيرة في المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية.

ومنذ خروج النخبة الشبوانية من شبوة مارست ميليشيات الاخوان كل أشكال التعذيب والقمع بحق المواطنين هناك ولازلت لحد اليوم تمارس القتل و الاعتقال واقتحام بيوت المواطنين وبيوت جنود النخبة الشبوانية لاعتقالهم وتصفيتهم او اختطاف البعض منهم.

وقمعت ميليشيات الاخوان الإرهابية بمحافظة شبوة صباح اليوم فعاليات سلمية واقتحمت أماكن الفعالية بعدد من المصفحات وأطلقت نيران أسلحتها على المشاركين في الفعاليات التي دعى لها المجلس الانتقالي الجنوبي بعاصمة المحافظة.

وداهمت ميليشيات الاخوان ت عدد من منازل في مدينه عتق القديمة بعد اقتحام ساحه الفعالية لاعتقال المشاركين من أبناء عتق وخارجها في هذه الفعالية وداهمت أيضا عدد من القرى والمدن بالمحافظة منذ الأمس

واعتقلت أيضا ميليشيات الاخوان منذ الصباح الباكر العشرات من قيادات المجلس الانتقالي المشاركين في الصفوف الأولى لفعاليات التصعيد في شبوة.

مليشات الاخوان التي تسيطر على محافظة شبوة تعرف كليا ان وقت رحيلها قد حان لذلك تستخدم الان نيران أسلحتها ضد المواطنين بمختلف مدن شبوة.

 

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في #يوم_اجتياح_الجنوب ورغم القمع والحصار شبوة تنتفض ” تقرير مصور “ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21