الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

مكتب الصحة البيضاء يرسل شحنة من الادوية الاسعافية والعلاجية الى مديرية الزاهر

مكتب الصحة البيضاء يرسل شحنة من الادوية الاسعافية والعلاجية الى مديرية الزاهر

الاربعاء 07 يوليو 2021 - الساعة:15:21:19 (الامناء نت/صالح برمان)

بتوجيهات من الأخ اللواء الركن ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظ محافظة البيضاء قام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة مساء يومنا الثلاثاء بأرسال شحنه من الأدوية الاسعافية والعلاجية والمستلزمات الطبية إلى مديرية الزاهر.
وذكر الأخ الدكتور فايز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة بالبيضاء أن المكتب قام بإرسال تلك الشحنة كدفعة أولية لمديرية الزاهر وشملت أدوية علاجية وجراحية إسعافيه ومحاليل وريدية ومستلزمات طبية ونقالات جرحى مقدمة من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة.
واكد الوحيشي بان وزارة الصحة ممثلة بالأخ الوزير قد ابدو استعداهم لتجهيز ورفد جميع المرافق الصحية التي سيتم تحريرها بالبيضاء بما تحتاجه من ادوية ومستلزمات وتجهيزات طبية.
وشكر الوحيشي جهود معالي الوزير الدكتور قاسم بحيبح والدكتورة سعاد الميسري مدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وجميع العاملين في وزارة الصحة على جهودهم لدعم الجانب الصحي بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب الصحة البيضاء يرسل شحنة من الادوية الاسعافية والعلاجية الى مديرية الزاهر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت